القائمة الرئيسية

الصفحات

شوبيفاي دروب شيبينج افضل استراتيجية للربح اونلاين مجانا

Shopify Dropshipping Best Profitable Strategy

ماذا ستتعلم

هلا بكم في دورة دورب شيب الشاملة والتي تأهلك لأن تصبح رائدا في مجال التجارة الإلكترونية وتحصد الأرباح من خلال بيع منتجات انت لا تملكها حقا وبرأس مال قليل جدا .

في نهاية هذه الدورة ، سيكون لديك متجراً للتجارة الإلكترونية مربحًا يمكن أن يكمل دخلك الحالي أو يغير حياتك عن طريق منحك عملك التجاري عبر الإنترنت الذي قد يسمح لك بالهروب من 9 إلى 5 تمامًا. الأمر متروك لك تمامًا ، والتزامك ، وتصميمك - إذا كان بإمكاني القيام بذلك ، فبإمكان أي شخص القيام بذلك. سأكون معلمك طوال الوقت وسأساعدك حتى على إطلاق متجرك من خلال مشاركة المنتجات والأسواق معك التي تعمل معي اليوم.

تم تصميم الدورة التدريبية مع مراعاة إجمالي المبتدئين ، ولكن إذا كنت تكافح في التجارة الإلكترونية ، فإن العديد من النصائح والحيل التي سأشاركها معك ستساعدك في طريقك. سأصطحبك خطوة بخطوة ، وأريك بالضبط ما قمت به لبناء أعمال تجارة إلكترونية مربحة. سنتعلم من خلال العمل ، وخلال المحاضرات القليلة الأولى ، ستكون قد صممت متجرك الإلكتروني الكامل التشغيل. من هناك ، سوف أعلمك كيفية العثور على أسواق مربحة ، والعثور على المنتجات الساخنة مبيعًا داخل تلك الأسواق ، وتحديد عميلك المثالي ، ثم دفعهم إلى متجرك لشراء منتجاتك.

ستركز المحاضرات النهائية على كيفية بناء متجرك نحو 100 ألف دولار في السنة وما بعدها.

فما تنتظرون ، دعونا نبدأ الآن في بناء مستقبل آمن ماليا


الدورة على الموقع الاصلي هنا






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات